الجمهورية تقول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجمهورية تقول من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

الجمهورية تقول
قرارات.. وقمة تاريخية
الجمهورية نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

القرارات التاريخية للرئيس عبدالفتاح السيسي والتي أسعدت كل المصريين برفع الحد الأدني للأجور من 1200 إلي 2000 جنيه وزيادة المعاشات 15% ومنح جميع العاملين بالدولة 150 جنيهاً علاوة استثنائية وإطلاق أكبر حركة ترقيات.. هذه القرارات تؤكد أن المواطن البسيط في عقل وفكر الدولة وأن الأولوية للحكومة هي تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء وتوفير حياة كريمة لكل مواطن.
كما أن اهتمام الدولة بالمرأة وتعديل قانون الخدمة العامة وقانون الأحوال الشخصية ووضع تشريعات وسياسات جديدة للحد من ظاهرة الغارمات وحماية كيان الأسرة وعمل مسح طبي شامل للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة خاصة سرطان الثدي واستمرار النجاح لحملة "100 مليون صحة" والمسح الطبي للملايين وعلاج المصابين بفيروس "سي" والأمراض المزمنة.
وفي هذا الصدد تأتي قمة تاريخية مهمة قمة القضايا والملفات الساخنة في وقت نحن العرب في أمس الحاجة إلي التعاون والتكاتف وبذل الجهد للتوصل إلي الحلول السياسية والسلمية لأزمات المنطقة والتأكيد علي وحدة الأراضي العربية وحماية الدولة الوطنية والحفاظ علي مؤسساتها ووحدة وسلامة أراضيها.
إن القمة العربية في هذا الوقت ووسط تحديات إقليمية ودولية تتطلب وحدة الصف ووحدة الكلمة وبذل الجهد والتعاون لحماية مقدرات الأمة العربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجمهورية تقول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق