إعلان قرارات الإصلاح في يوم المرأة اعترافاً بدورها الوطني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعلان قرارات الإصلاح في يوم المرأة اعترافاً بدورها الوطني من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

إعلان قرارات الإصلاح في يوم المرأة اعترافاً بدورها الوطني
6 ملايين موظف و9 ملايين "صاحب معاش".. المستفيدون
جمالات يونس نشر في الجمهورية يوم 01 - 04 - 2019

احتراماً وإجلالاً لها أعلن الرئيس السيسي عن قرارات زيادة الأجور والمعاشات في احتفالية المجلس القومي للمرأة وتكريم الأم المثالية التي دائماً يشير الرئيس إلي أنها تحملت أعباء الإصلاحات الاقتصادية.
5 ملايين موظف حكومي يستفيدون من قرارات الرئيس و826 ألفا يعملون بالقطاعين العام والأعمال طبقاً لأحدث إحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.. والأهم هو إعلان أضخم حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة لإعطاء دفعة معنوية إيجابية له وحافز معنوي لكل من قدم إسهاماً من صفوف الإدارة الوسطي والعليا مع خلق حركة ديناميكية لمواجهة الجمود الإداري الذي اتسمت به القطاعات الإدارية لفترة طويلة.
يشير الخبراء إلي أن ترتيب هيكل الأجور سيعالج الثغرات التي ظهرت بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية والذي حول الحوافز والبدلات والمكافآت وغيرها إلي فئات مالية مقطوعة وليست من الأجر الأساسي.
أما زيادة المعاشات والتي سيستفيد منها 9 ملايين مواطن فهي انتصار من الرئيس للغلابة خاصة بعد توجيهه بإلغاء الاستشكال في حكم ضم العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات وتأتي هذه القرارات في ظل وصول معدل التضخم إلي 13.9% بتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي ركز علي تخفيض دعم الموارد البترولية وتوجيه الموفر المتحقق إلي برنامج الحماية الاجتماعية وستتسمع مظلته دائماً لتشمل تحسناً دائما لمستويات المعيشة والأجور بالحكومة والقطاع العام.
ولأن الدولة تسعي دائماً لتحسين مستوي معيشة المواطن وتعزيز أمانة الاقتصادي والاجتماعي فقد أعلن الرئيس أن ذلك مرحلة أولي ستعقبها مراحل كثيرة تصل بالدعم لمستحقيه وتحقق العدالة الاجتماعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعلان قرارات الإصلاح في يوم المرأة اعترافاً بدورها الوطني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق