البنك الأهلي يسهم في تحقيق الشمول المالي بفتح حسابات جديدة  لـ2 مليون عميل خلال عام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

881 مليون جنيه إجمالي تبرعات البنك لصالح قطاعات الصحة والتعليم وتطوير العشوائيات ومكافحة الفقر

قام البنك الأهلي المصري بفتح حسابات جديدة لنحو 2 مليون عميل في اطار تعزيز فكر الشمول المالي وذلك خلال العام المالي 17/ 2018.

وأكد البنك في بيان له عقب اعتماد الجمعية العامة التي عقدت بمقر البنك المركزي الأحد 31 مارس 2019 لإعتماد القوائم المالية للبنك للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2018، أنه تم تحقيق نتائج أعمال إيجابية على خلفية التطوير المستمر لخدمات ومنتجات البنك بدعم من فريق تكنولوجيا المعلومات والعمليات ومركزية الخدمات المصرفية بالبنك لتكون أكثر كفاءة مع التوسع في الفروع، كما كانت لجودة أعمال فرق عمل الفروع الأثر الأكبر في تقديم الخدمات على أعلى مستوى.

وأشار إلى أنه لإستيعاب توسعات البنك وخلق كوادر مستقبلية إضافة إلى إتاحة فرص عمل جديدة، تم تعيين نحو 1622 موظف خلال العام المالي 17/2018 تتنوع مهاراتهم ما بين خريجي الجامعات وذوي الخبرة وذلك لمواكبة خطة الإنتشار والتوسع في شبكة الفروع، ويقوم البنك بتأهيل وتطوير كوادره منذ اللحظة الأولى لإنضمامهم لفريق عمل البنك من خلال الدورات التدريبية المتخصصة.

وإيماناً من البنك بأهمية المسئولية المجتمعية، والتي تؤثر بصورة مباشرة في تلبية جانب من إحتياجات المواطن المصري الصحية والتعليمية والمعيشية، تركزت سياسة البنك في دعم ثلاثة محاور رئيسية وهي القطاع الصحي وقطاع التعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر حيث بلغ إجمالي تبرعات البنك الأهلي المصري خلال العام المالي 17/2018 نحو 881 مليون جنيه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البنك الأهلي يسهم في تحقيق الشمول المالي بفتح حسابات جديدة  لـ2 مليون عميل خلال عام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق