وزيرة العمل النمساوية: نتوسع في تدريب العاطلين .. وانخفاض معدل البطالة إلى 4.8%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة العمل النمساوية: نتوسع في تدريب العاطلين .. وانخفاض معدل البطالة إلى 4.8% من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

وزيرة العمل النمساوية: نتوسع في تدريب العاطلين .. وانخفاض معدل البطالة إلى 4.8%
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 04 - 2019

قالت وزيرة العمل النمساوية باتي هارتينجر كلاين إن الحكومة تتبنى سياسات تستهدف التوسع في تدريب العاطلين عن العمل من أجل إعادة تأهيلهم وإلحاقهم بسوق العمل، ومن ثم تحفيز النمو الاقتصادي في البلاد.
وأضافت وزيرة العمل النمساوية - في تصريح اليوم الأحد - أن "التوسع في التدريب أمر ضروري، وسوف نواصل العمل على توظيف المزيد من الأشخاص من خلال خلق المزيد من فرص العمل".
وفي سياق متصل، انخفض معدل البطالة في النمسا في شهر مارس الجاري إلى 4.8 في المائة، حيث تم تسجيل عدد أقل من العاطلين عن العمل وعدد أقل من الأفراد في التدريب الذي تقدمه دائرة التوظيف العامة.
وأشارت إحصائيات رسمية صادرة عن وزارة الشئون الاجتماعية اليوم إلى أنه في جميع القطاعات باستثناء السياحة، انخفض عدد العاطلين عن العمل، بينما في السياحة ارتفع بشكل طفيف فقط بنسبة 0.2 في المائة.
ولفتت الإحصائيات إلى تسجيل معدل البطالة بين الشباب نحو 8.4 في المائة، منوهة بأن ولاية فورارلبرج كانت هي الولاية الفيدرالية الوحيدة التي زاد فيها عدد العاطلين عن العمل بنسبة 0.8 في المائة، وكان أقوى انخفاض في بورغنلاند بنحو 12 في المائة، كما انخفض معدل البطالة في ستيريا بأرقام مضاعفة بنسبة 11.9 في المائة.
وألمحت الإحصائيات إلى أنه في شهر مارس الجاري، تم توظيف 3.705 مليون شخص في النمسا، بزيادة قدرها 2.2 في المائة مقارنة مع مارس 2018.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة العمل النمساوية: نتوسع في تدريب العاطلين .. وانخفاض معدل البطالة إلى 4.8% ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق