مصادر: "التجارة" تنتهي من نظام المنافسات والمشتريات الجديد نهاية العام الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصادر: "التجارة" تنتهي من نظام المنافسات والمشتريات الجديد نهاية العام الجاري من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 20 أبريل 2019 .

مصادر: "التجارة" تنتهي من نظام المنافسات والمشتريات الجديد نهاية العام الجاريإخبارية عفيف نشر في إخبارية عفيف يوم 21 - 04 - 2019ذكرت مصادر أن وزارة التجارة والاستثمار بصدد الانتهاء من نظام المنافسات والمشتريات الجديد نهاية العام الجاري.وأوضحت المصادر -بحسب "الاقتصادية"- أن اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص وتحفيزه "تيسير" في الوزارة، تعمل حاليا بالشراكة مع الجهات المعنية على وضع اللمسات الأخيرة من النظام الجديد. ويهدف النظام إلى ضمان الشفافية في جميع إجراءات المشتريات الحكومية، وتعزيز النزاهة والمنافسة وتحقيق المساواة وتوفير معاملة عادلة للمتنافسين تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، ومعالجة عمليات الضمانات الابتدائية والنهائية والدفعة المقدمة وجميع عمليات الصرف والمتابعة. كما يهدف إلى متابعة عمليات الشراء المباشر وعمليات المنافسة العامة، وما يحدث عليها من إجراءات مثل الإعلان، واستقبال عروض الأسعار ومحاضر قفل العطاءات، وفتح المظاريف وتحليل العطاءات وفحص العروض وإشعارات الترسية وصياغة العقود، وغيرها من المخاطبات التي تتم خلال هذه العمليات. ويعمل النظام على معالجة عمليات الضمانات الابتدائية والنهائية والدفعة المقدمة وجميع عمليات الصرف والمتابعة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصادر: "التجارة" تنتهي من نظام المنافسات والمشتريات الجديد نهاية العام الجاري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق