«رأس الخيمة العقارية» ترسي عقد إنشاء «فلل ماربيا» بـ500 مليون درهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«رأس الخيمة العقارية» ترسي عقد إنشاء «فلل ماربيا» بـ500 مليون درهم من موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

«فلل ماربيا» تقع في «جزيرة الحياة» وتتكون من 205 فلل ومنازل «تاون هاوس». من المصدر

وقّعت «شركة رأس الخيمة العقارية»، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عقداً مع «شركة العلي للإنشاء والتعمير»، يقضي بتولي الأخيرة تنفيذ الأعمال الإنشائية، وأعمال البنية التحتية، وهندسة الحدائق لمشروع «فلل ماربيا»، الذي تبلغ قيمته التقريبية 500 مليون درهم.

ووفقاً لبيان صدر أمس، تقع «فلل ماربيا» في «جزيرة الحياة» برأس الخيمة، وتتكون من 205 فلل ومنازل فئة «تاون هاوس»، وتتيح للراغبين في التملك الاختيار بين مجموعة واسعة من شقق «تاون هاوس» وفلل مكونة من أربع وخمس وثماني غرف نوم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، سميع الدين صديقي، إن الشركة حرصت على دمج أرقى معايير الهندسة المعمارية، وروعة التصميم، والفخامة، مع مراعاة متطلبات الراغبين في تملك المنازل.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «رأس الخيمة العقارية» ترسي عقد إنشاء «فلل ماربيا» بـ500 مليون درهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق