الين يرتفع لأعلى مستوى فى 6 أسابيع قبل محادثات تجارية صينية أمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الين يرتفع لأعلى مستوى فى 6 أسابيع قبل محادثات تجارية صينية أمريكية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 8 مايو 2019 .

الين يرتفع لأعلى مستوى فى 6 أسابيع قبل محادثات تجارية صينية أمريكية
رويترز نشر في اليوم السابع يوم 08 - 05 - 2019

ارتفع الين اليابانى لأعلى مستوى فى ستة أسابيع مقابل الدولار اليوم الأربعاء مع تنامى القلق بشأن النزاع التجارى بين الصين والولايات المتحدة ما دفع المستثمرين للجوء لأصول تُعد ملاذا آمنا.
وأظهرت بيانات صادرة فى وقت سابق أن الفائض فى تجارة الصين مع الولايات المتحدة، وهو مصدر إزعاج شديد للولايات المتحدة، ارتفع إلى 21.01 مليار دولار فى أبريل مقارنه بالشهر السابق وهو عامل قد يدفع المسؤولين الأمريكيين للتشدد فى موقفهم.
والأضواء مسلطة الآن على محادثات التجارة التى تُجرى يومى الخميس والجمعة فى واشنطن، حيث سيحاول نائب رئيس الوزراء الصينى إنقاذ اتفاق تجارى لتفادى زيادة حادة للرسوم الجمركية على السلع الصينية تسرى اعتبارا من يوم الجمعة.
ودفع احتمال تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة والصين وليس حلها الين للصعود فى الأيام الأخيرة، وزادت العملة اليابانية 0.2% مقابل الدولار إلى 110.07 ين لتصل مكاسبها لأكثر من واحد بالمئة منذ بداية الشهر.
وارتفع اليورو 0.1% إلى 1.1213 دولار ونزل الجنيه الاسترلينى لليوم الثالث وفقد 0.2% إلى 1.3052 دولار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الين يرتفع لأعلى مستوى فى 6 أسابيع قبل محادثات تجارية صينية أمريكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق