أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 .

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

سجّلت أسعار الذهب ارتفاعًا جديدًا في مستهل تعاملات الثلاثاء، وبلغ متوسط ارتفاع الجرام الواحد، 5 جنيهات، بعد أسبوع من الزيادات السعرية، بلغت 30 جنيهًا، في ظل الصعود الكبير في أسعار المعدن بالبورصات العالمية، والتى سجلت أعلى وتيرة منذ 6 سنوات، ليصل سعر الأوقية إلى 1430 دولارًا.

وقال أمير رزق، عضو شعبة الجواهرجية بغرفة القاهرة التجارية، إن الصراع التجارى بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين من جهة، ومع إيران من جهة أخرى، يدفع المستثمرين للبحث عن ملاذ آمن، بعيدًا عن هذه التقلبات التي تؤثر في البورصات والأسهم، الأمر الذي يزيد الطلب على الذهب ومن ثم صعود أسعاره، لافتًا إلى أنه إذا قامت الصين بتحويل مدخراتها من دولارات إلى ذهب، سيصل سعر جرام «عيار 21» إلى 1000 جنيه.

وسجل «عيار 21» نحو 657 جنيهًا للجرام، و«عيار 18» نحو 563 جنيهًا، و«عيار 24» نحو 751 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 5 آلاف و256 جنيهًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق