الإمارات دبى يفتتح 14 فرعًا جديدًا للتوسع في السوق المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإمارات دبى يفتتح 14 فرعًا جديدًا للتوسع في السوق المصرية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

الإمارات دبى يفتتح 14 فرعًا جديدًا للتوسع في السوق المصريةبنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر
كتب د. محمد عادل

 افتتح بنك الإمارات دبي الوطني ـ مصر، خلال العام الجاري 14 فرعا جديدا بالقاهرة والمحافظات، وهى فروع القطامية هايتس، سى بى سى، جليم، الحجاز، سفنكس ،تيدا، مكرم عبيد، كلود9، كفر عبده، الشطبى، بوينت 90 وأحدثها 3 فروع جديدة بقصر النيل، والجمهورية، وبشارع حسن صبري بالزمالك ليصل عدد فروع البنك الجديدة الى 14فرعا بإجمالي عدد فروع 74 فرعا.

حضر حفل الافتتاح الذي أقامه البنك بمقر فرع قصر النيل قيادات البنك والمجموعة الأم، وعلى رأسهم شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي للمجموعة وعبد الله قاسم، المسؤول الرئيسي للعمليات للمجموعة وسوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات. عقد

البنك حفل عشاء للترحيب بأعضاء مجلس الإدارة، بحضور سفير دولة الإمارات العربية المتحدة وكبار العملاء والمصرفيين والشركات الكبرى.

قال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، إن "افتتاح الفروع الأربعة عشر الجديدة يأتي في إطار الخطة التوسعية الطموح للبنك التي أطلقها منذ عام 2018، مشيرا إلى أن البنك يهدف من خلال الاستراتيجية التوسعية لمساندة مبادرة البنك المركزي الرائدة لتحقيق الشمول المالي الذى ينعكس بالعديد من النتائج الإيجابية على نمو الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار المالي، ويصب في صالح العميل من خلال طرح المزيد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع كما ينعكس الشمول المالي بالإيجاب على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام".

وأوضح أن البنك يقدم خدمة لتحويل الأموال على الفور إلى أي رقم هاتف متحرك في قائمة الإتصال الخاصة وذلك من دون الحاجة لإدخال رقم الحساب أو رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN ، إذا كانت جهة الاتصال المحوّل إليها بالفعل أحد مستخدمي خدمة "مي باي - mePay” من بنك الإمارات دبي الوطني، فستقيد الأموال مباشرة في حسابه لدى بنك الإمارات دبي الوطني. ويسعى من خلال خطته الاستراتيجية التوسعية إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إلى عملائه في مختلف المحافظات، كما يضع البنك متطلبات عملائه المتغيرة نصب عينيه، ما يضمن تقديم جميع المنتجات على مستوى فائق من الابتكار والفعالية التي تلبي الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإمارات دبى يفتتح 14 فرعًا جديدًا للتوسع في السوق المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق