وصول 200 ألف جالون جازولين دعماً للموسم الزراعي بولاية غرب كردفان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وصول 200 ألف جالون جازولين دعماً للموسم الزراعي بولاية غرب كردفان

من موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

السودان اليوم :

تسلمت وزارة الإنتاج و الموارد الطبيعية بولاية غرب كردفان السودانية،  يوم الخميس، الحصة الأولى للولاية من الجازولين قدرها 200 ألف جالون دعماً للموسم الزراعي.

وقال عوض الله كرشوم المدير العام للوزارة في تصريحٍ صحفي ، إن حصة الولاية من الجازولين تأخرت كثيراً عن بداية الموسم الزراعي الذي بدأ مبكراً بجميع محليات الولاية ، موضحاً أنهم يستهدفون هذا العام زراعة 8 مليون فدان بزيادة مليوني فدان عن الموسم السابق.

وقال كرشوم إن الحصة التي استلمتها وزارته لا تكفي حاجة المزارعين بمحليات الولاية الأربعة عشر ، مطالباً وزارة الزراعة الاتحادية بالإسراع بتكملة الحصة الثانية في أقرب وقتٍ ممكن.

وفي ذات السياق طالب مزارعي الولاية في تصريحاتٍ لراديو تمازج ، وزارة الإنتاج والموارد الطبيعية مراعاة العدالة وعدم المحسوبية عند توزيع الحصة للمحليات.

وأبدى حامد إدريس، المزارع بمحلية الدبب عن تخوفه من تهميش مزارعي المحليات الأخرى البعيدة مثل محليته كما كان يحدث في عهد النظام السابق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصول 200 ألف جالون جازولين دعماً للموسم الزراعي بولاية غرب كردفان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السودان اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق