عروض التجوال من زين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عروض التجوال من زين تعتير شركة زين أولى شركات تشغيل الاتصالات اللاسلكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقد حظت بالكثير من الاهتمام من الأفراد والمشتركين على مدار العديد من السنين إلى أن وصلت لأن تكون واحدة من أكبر الشركات الموجودة في العالم فقد تم تأسيس الشركة منذ عام 1983 وقد وصلت إلى ما يزيد عن الخمسة وأربعون مليون عميل خلال عام 2017، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على خدمة التجوال التي تقدمها الشركة لعملائها وأفضل العروض بها.

عروض التجوال من زين

يلجًا العديد من الأفراد المشتركين في شركة زين إلى الذهاب إلى دول أخري عربية كانت أو أجنية سواء أكان السفر بغرض الدراسة أو النزهة، ومما لا شك فيه أن هؤلاء الأفراد يحتاجون إلى خدمة الاتصالات خلال زيارتهم إلى هذه البلاد ولكن بأسعار مخفضة نظرًا لغلو سعر المكالمات الدولية في حال ما قاموا بالاتصال بأرقام أخري، لذا يبحث هؤلاء الأفراد عن عروض التجوال من زين والتي توفر لهم بعض العروض الخاصة بهم ومنها ما هو خاص بالطلاب المبعوثين إلى دول أخري، ومنها ما هو للأفراد المسافرين بغرض التنزه، وفيما يلي سوف نستعرض العروض المقدمة للطلاب وكذلك للعملاء من الشركة.

إقرأ ايضاً :  تكلفة الهجرة إلى نيوزلندا 2019

اقرأ

عروض الإنترنت من زين

أفضل عروض التجوال من زين

إيمانًا من الشركة بدورها في مساعدة الطلاب المبتعثين إلى دول أخري فهي تحاول جاهدة التخفيف عنهم فقامت الشركة بمنح الطلاب عرض خاص جدًا عن طريق محاسبتهم اليوم بالكامل بواحد ريال فقط خلال فترة الدراسة، وذلك للتخفيف عنهم ومساعدتهم للتواصل مع زويهم ويكون هذا العرض للطلاب على خطوطهم المفوترة فقط، ويتم استقطاع قيمة واحد ريال من رصيد العميل يوميًا خلال فترة الدراسة.

كذلك قامت الشركة بمنح جميع العملاء إمكانية الاشتراك في عرض اليوم بواحد ريال خلال فترة الأجازة السنوية لفصل الصيف وكذلك العطلات الرسمية، ويتم خصم القيمة يوميًا من العميل خلال فترة الأجازة.

ويكون العرض ساري على بعض المشغلين في الدول الأخري التي يتم زيارتها خلال فترة الدراسة أو الأجازة وفي حال الاشتراك على مشغلين آخرين يتم المحاسبة وفقًا للتعريفة العادية للمكالمة الدولية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عروض التجوال من زين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق