قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و"نقابة السيارات": لا علاقة له بأساطيلنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و"نقابة السيارات": لا علاقة له بأساطيلنا من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 .

قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و"نقابة السيارات": لا علاقة له بأساطيلناإخبارية عفيف نشر في إخبارية عفيف يوم 19 - 08 - 2019تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لقائد حافلة نقل حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية قد تعرض حياة الركاب للخطر.وأظهر المقطع قائد الحافلة وهو يقود على أحد الطرق السريعة، ويبدو على تصرفاته أنه غير سوي، فيما يدور نقاش واسع بينه وبين الحجاج الذين ينقلهم. من جانبها، أكدت النقابة العامة للسيارات أن مقطع الفيديو المتداول يعود لحافلة لا تمت بأي صلة لأيٍّ من أساطيل حافلات شركات ومؤسسات النقل المنضوية تحت مظلتها. وأشارت إلى أن هناك إجراءات احترازية متبعة في اختبار السائقين العاملين في موسم الحج، سواء كانوا من خارج المملكة أو من داخلها، للتأكد من سلامة السائق وعدم تعاطيه المخدرات، مشددةً على أنه لا يُسمح لأي سائق بالعمل دون أخذ قسط من الراحة لا تقل عن 10 ساعات يومياً.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و"نقابة السيارات": لا علاقة له بأساطيلنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق