صلاح حسن يكشف عن عقوبات مشددة ضد مخالفي وحدات الإسكان الإجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صلاح حسن يكشف عن عقوبات مشددة ضد مخالفي وحدات الإسكان الإجتماعي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

كشف المهندس صلاح حسن، نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي عن عقوبات مشددة ضد مخالفي وحدات الإسكان الاجتماعي، مشيرًا إلى أن ما وصفهم بـ "ضعاف النفوس" مازالوا يحاولون التربح من الوحدات.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الكاتب الصحفي سيد علي، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، إن الدولة تحاول تقليل نسب المخالفين ولكن لا نستطيع منعهم؛ لأن الفساد موجود في كل الدنيا.

وأشار نائب رئيس مشروع الإسكان الاجتماعي إلى أن مشروع الإسكان الاجتماعي يكلف الدولة المليارات، والوزارة تجتهد لوصول الدعم لمستحقيه.

ونوه إلى أن قانون الإسكان الاجتماعي الجديد، نص على أنه لا يجوز للمستحقين بيع الوحدات السكنية أو تأجيرها أو إجراء أي تغييرات بها قبل مرور 5 سنوات على الأقل؛ ولابد من الرجوع إلى صندوق الإسكان الاجتماعي قبل البيع.

ولفت إلى أنه في حالة المخالفة لهذا البند أو القانون سيعرض المالك للمسائلة القانونية والعقاب، الذي من الممكن أن يصل للحبس والغرامة وسحب الوحدة السكنية منه مهما كانت الفترة التي امتلكها المواطن لهذه الوحدة.

وأكد أنه تم إستصدار إذن قضائي لبعض الموظفين من مديرية الإسكان وجهات أخرى للمرور على الوحدات باستمرار وإذا ثبت أن أحد المواطنين قام بالبيع أو خلافه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، التي نص عليها قانون الاسكان الاجتماعي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صلاح حسن يكشف عن عقوبات مشددة ضد مخالفي وحدات الإسكان الإجتماعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق