استاذ اقتصاد: مصر من أكثر 10 دول على مستوى العالم مؤهلة لجذب الاستثمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استاذ اقتصاد: مصر من أكثر 10 دول على مستوى العالم مؤهلة لجذب الاستثمارات من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 .

قالت الدكتورة سلوى عبدالعزيز، أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة، إن مصر تمثل الإتحاد الإفريقي والمنطقة العربية في قمة مجموعة الدول السبع الكبرى، لافتَا إلى أن هذه القمة هامة للغاية بالنسبة لمصر، خاصة أن 50% من الاستثمارات الاجنبية لمصر، تأتي من دولة هذه المجموعة.

ولفتت "عبدالعزيز"، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، المذاع على فضائة "ON E"، مساء الأحد، إلى أن العالم الغربي كان ينظر لإفريقيا باعتبارها القارة اليائسة، ولكن الآن بدأ العالم ينظر للقارة الإفريقية على أنها قارة واعدة، خاصة بعد ارتفاع معدل النمو بشكل كبير في العديد من الدول الإفريقية سواء إثيوبيا أو مصر أو روندا.

ولفتت إلى أن مصر من أكثر 10 دول على مستوى العالم مؤهلة لجذب الاستثمارات الأجنبية، خلاف أنها ثالت دولة على مستوى العالم في تحقيق النمو الاقتصادي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استاذ اقتصاد: مصر من أكثر 10 دول على مستوى العالم مؤهلة لجذب الاستثمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق