انقطاع المياه عن مدينة 15 مايو يثير عضب السكان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
انقطاع المياه عن مدينة 15 مايو يثير عضب السكان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

 

 

تنقطع المياه بمدينة 15 مايوم منذ أيام دون مبرر وعلى مدار اليوم ولمدة تتخطى الـ 10 ساعات يومياً، ودون إعلان من جهاز المدينة على عكس اجهزة المدن الأخرى، أو تنويه من شركة المياه كما تفعل دائما.

 

واثار انقطاع المياه المتكرر وبدون سبب سخط السكان، نتيجة لنقص المياه وعدم قيام الجهاز بتوفير أى بدائل لحل المشكلة أو تقديم مبرر مناسب لها.

 

ويقول محمد عبد العزيز من سكان المجاورة الأولى، إن المياه تنقطع بشكل يومي دون أى اعلان من جهاز المدينة ويؤثر بشكل كبير على الصحة العامة للسكان كما يؤثر على القيام بواجباتهم من الذهاب للعمل والاحتياجات المختلفة للمنزل وهو ما يتسبب في أزمة كبيرة خصوصا أن قطع المياه دون مبرر وغير محدد المدة ومفاجئ وبالتالي لا نستطيع تخزين احتياجاتنا من المياه قبلها.

 

وتقول سعاد محمد ربة منزل بالمجاورة الأولى أنها لم تطبخ لمدة يومين بسبب انقطاع المياه، واضطرت لشراء مياه معدنية بعد أن نفذت مياه الشرب بالمنزل نتيجة انقطاع المياه لفترة طويلة دون تنبيه، وهو ما يؤثر على حياتها وحياة أطفالها.

 

وأشارت إلى ان المشكلة تكمن في عدم التنبيه او تحديد سبب انقطاع المياه، أو أوقات انقطاعها وروجوعها رغم أن مرافق المدينة منظمة وعادة لا يحدث ذلك ولكن ما يحدث هذه الأيام من انقطاع المياه لاكثر من 10 ساعات يوميا غريب وغير مقبول.

 

وتبقى مشكلة المياه بمدينة 15 مايو غير مبررة، وجديدة على السكان حيث أن محطات المياه حديثة والمرافق منظمة بشكل كبير كما أن جهاز المدينة يبقى صامتاً ولا يعلن بوضوح عن أساب المشكلة أو إجراءات الحل التي يتخذها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انقطاع المياه عن مدينة 15 مايو يثير عضب السكان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق