342 طنا كمية الإنزال السمكي بسوق الجملة المركزي في أغسطس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
342 طنا كمية الإنزال السمكي بسوق الجملة المركزي في أغسطس من موقع الوطن (عمان)، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

مسقط ـ “الوطن”:
أشارت الإحصائيات الصادرة عن المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي بوزارة الزراعة والثروة السمكية إلى أن كميات الإنزال في سوق الجملة المركزي للأسماك بولاية بركاء خلال شهر أغسطس الماضي بلغت 342 طنا تم بيع 296 طنا منها بإجمالي قيمة مبيعات وصلت إلى (337.514) ألف ريال عماني.
وقد تنوعت الأسماك المعروضة في السوق خلال الشهر الماضي على أصناف عديدة أهمها: الكنعد والهامور والجيذر والكوفر والشعري والأشخلي والصال والصال الكبير والصافي والسهوة والضلعة والطباق والعقام والعندق.
ويقوم المختصون في سوق الجملة المركزي للأسماك بإعداد إحصائيات تفصيلية لحركة السوق ومقارنات لتلك الإحصائيات من يومية وشهرية وسنوية.
الجدير بالذكر أن سوق الجملة المركزي للأسماك أكمل في شهر مايو الماضي 5 سنوات من افتتاحه وتشغيله والذي كان في عام 2014م ويساهم السوق في النهوض بمنظومة التسويق السمكي في السلطنة وتحقيق التوازن بين العرض والطلب والحد من التصدير المباشر للأسماك من نقاط الإنزال كمادة خام والمحافظة على جودة المنتجات السمكية وقد تم إنشاء السوق وفقا لمواصفات فنية واشتراطات صحية عالية كما تم تزويد السوق بنظام إلكتروني لتسويق الأسماك يتصف بالمرونة ويقدم التسهيلات للمستفيدين من خدمات السوق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 342 طنا كمية الإنزال السمكي بسوق الجملة المركزي في أغسطس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن (عمان)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق