تحضيرية “الوطني للتشغيل” تبحث مستجدات برنامج عمل المركز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تحضيرية “الوطني للتشغيل” تبحث مستجدات برنامج عمل المركز من موقع الوطن (عمان)، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

مسقط ـ “الوطن”:
عقدت اللجنة التحضيرية للمركز الوطني للتشغيل اجتماعا صباح أمس للوقوف على آخر مستجدات الجوانب المتعلقة بالإعداد والتحضير لبرنامج عمل المركز الوطني للتشغيل امتثالا لما نص عليه المرسوم السلطاني السامي رقم 22/ 2019م.
ترأس الاجتماع معالي سلطان بن سالم الحبسي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
واشتمل جدول الأعمال على الآراء والمقترحات العملية لأنشطة المركز ونظام عمله واختصاصاته من أجل أن يباشر المركز عمله في الأول من يناير 2020م حسب المرسوم السلطاني.
كما تم تقديم عرض مرئي تناول تجارب الدول المتقدمة عن دور مراكز التشغيل والأعمال المنوطة بها، كما استعرضت اللجنة تقريرا يتناول مخرجات المرحلة الأولى من الإعداد والتحضير لبرنامج عمل المركز، حيث تم اعتماد ما تم انجازه من مواضيع متعلقة بأنشطة المركز ونظام عمله واختصاصاته.
وناقشت اللجنة أيضا التصور العام لأيلولة اختصاصات الجهات الحكومية المتعلقة بالتشغيل إلى المركز حسب نص المرسوم السلطاني وكذلك الآليات المناسبة للبدء في أعمال المركز من حيث إعداد مشروعات اللوائح والقرارات اللازمة لتنفيذ نظام عمل المركز في المرحلة القادمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تحضيرية “الوطني للتشغيل” تبحث مستجدات برنامج عمل المركز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن (عمان)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق