مئات الشركات المحلة والعالمية تعرض أحدث مشاريعها الابتكارية فى 'جيتكس للتقنية ولنجوم المستقبل'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مئات الشركات المحلة والعالمية تعرض أحدث مشاريعها الابتكارية فى 'جيتكس للتقنية ولنجوم المستقبل' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

الأحد، ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٦:١٥ م


دبي في 22 سبتمبر / وام/ تشكل الدورة الـ39 من أسبوع جيتكس للتقنية التي تعقد خلال الفترة من 6 حتى 10 أكتوبر المقبل بدبي أكبر تجمّع لمستثمري الشركات الناشئة ومحطة الانطلاق نحو المعرفة التي تدور حول الذكاء الاصطناعي والروبوتات والجيل القادم من التقنيات المبتكرة بمشاركة 100 ألف خبير تقني .

وقالت تريكسي لوه ميرماند نائب الرئيس الأول لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، المنظّم لأسبوع جيتكس للتقنية ان المؤتمر يسكون منصة لتقنية الجيل الخامس لإحداث ثورة في الصناعة 4.0 والمدن الذكية والمركبات ذاتية القيادة بالإضافة إلى الوصول إلى جذور مخاوف أمن تقنيات الجيل الخامس.

كما سيشهد جيتكس حضور رئيسي لأكبر الأسماء في عالم تقنية الجيل الخامس الذين بدأوا بالفعل في تغيير شكل التواصل العالمي مثل شركة اتصالات التي ستعرض فى جيتكس بعض حالات استخدام التقنيات الأكثر إثارة.

وقال د. أحمد بن علي – النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات" أن المجموعة تشارك هذا العام في معرض جيتكس للتقنية لتسلّط الضوء على الإمكانات الضخمة للجيل الخامس 5G من خلال استعراضٍ لأهم التقنيات الثورية الداعمة للتحول الرقمي والابتكار الشامل التي تطال جميع القطاعات ولعل أبرزها قطاع النقل والتجزئة والرعاية الصحية والتصنيع والطيران والنفط والغاز.

كما ستعرض شركة هواي وإريكسون السويدية وشركة سيمنز وجنرال موتورز ورولز رويس وغيرها أحدث الحلول التقنية فيما تشارك أبو ظبي في المعرض" جيتكس لنجوم المستقبل" الفعالية الرائدة لالتقاء ألمع العقول الشابة في مجال التقنية المستقبلية بمشاركة أكثر من 750 شركة محلية وعالمية ناشئة ومسرعي شركات من أكثر من 80 دولة وما يزيد عن ألف و 500 مستثمر ومشتري من الشركات بالإضافة إلى تواجد دول لأول مرة من بينها النمسا والبرازيل وإيطاليا.

وسيشهد معرض جيتكس لنجوم المستقبل سعي حكومة أبو ظبي لوضع بصمتها على هذا الحدث من خلال أحدث مشاريعها الابتكارية في الإمارة بما في ذلك "Hub71" وسوق أبو ظبي العالمي" StartAD" وكريبتو لابز ودائرة الصحة بأبو ظبي والتي تهدف جميعها إلى وضع إمارة أبو ظبي على الخريطة كمركز للابتكار المستقبلي.

وستُقدّم منطقة جيتكس للذكاء الاصطناعي خمسة أيام من ندوات التعلم المجّانية بدون توقّف بالإضافة إلى 10 ساعات من ورش عمل الذكاء الاصطناعي المقدّمة من "INSEAD" وسوف تغطّي أساليب التحويل للنماذج التي يؤثر بها الذكاء الاصطناعي على الزراعة والتشييد والبناء والمشتريات والتسويق وأتمتة المصانع والحكومة.

وتقيم المملكة العربية السعودية في جناحها بمعرض جيتكس لنجوم المستقبل يوم الابتكار السعودي فيما يشارك في الحلقة النقاشية حول تطلّعات الشركات الناشئة بالمملكة د. أحمد الثنيان نائب الوزير بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودية ونواف الصحاف الرئيس التنفيذي لشركة بدير والدكتور نبيل كوشك الرئيس التنفيذي لشركة فينشر كابيتال السعودية وعثمان الدهّش نائب الرئيس لتطوير الأعمال بمجموعة "STC".

وسوف يُسلّط معرض جيتكس لنجوم المستقبل الضوء على التأثير التحويلي لتقنيات الجيل "Z "من خلال تقديم منصّة الجيل القادم /NXG/ ويُمثّل جيل" Z "أحدث جيل في الأجيال الرقمية ويحتل صدارة الاقتصاد الرقمي، وتبلغ قوته الشرائية 44 مليار دولار فيما سيوفّر الحدث منصّة لقادة القطاع التقني في المستقبل والمطورين والمستهلكين ضمن المنصّة المخصصة لجيل" Z".

وام/عائشة السويدي/إسلامة الحسين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مئات الشركات المحلة والعالمية تعرض أحدث مشاريعها الابتكارية فى 'جيتكس للتقنية ولنجوم المستقبل' ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق