لجنة التعمين بقطاع النقل والاتصالات تبحث تطوير برامج التدريب وفرص العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة التعمين بقطاع النقل والاتصالات تبحث تطوير برامج التدريب وفرص العمل من موقع الوطن (عمان)، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

مسقط ـ (الوطن):
عقدت اللجنة المشتركة للتعمين في قطاع النقل والاتصالات ثاني اجتماعاتها بديوان عام وزارة القوى العاملة، برئاسة محمد بن حسن العنسي الرئيس التنفيذي لشركة مجان للشحن والنقليات.
تم خلال الاجتماع اختيار سعود بن احمد النهاري نائبا للرئيس وتحديد آلية عمل اللجنة، وتنسيق المهام وتحديد الأهداف الخاصة بهذه اللجنة.
كما تم خلال الاجتماع تشكيل فريق عمل لقطاعي النقل والاتصالات مع وزارة القوى العاملة وذلك لمناقشة التحديات والصعوبات التي يواجهها قطاع النقل والاتصالات، حيث ستعمل الوزارة على تزويدهم بالمعلومات والاحصاءات التي توضح واقع التشغيل في القطاعين، وذلك ليتسنى لكل فريق وضع التوصيات وتحديد خطة العمل المتبعة لمواجهة هذه التحديات ولتطوير أداء هذين القطاعين، كما تم مناقشة عدد من المواضيع التي تسعى اللجنة الى تعزيزها من خلال التشاور والنقاش مع كافة الاطراف الثلاثة ومناقشة سبل تطوير التدريب وايجاد فرص عمل للقوى العاملة الوطنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة التعمين بقطاع النقل والاتصالات تبحث تطوير برامج التدريب وفرص العمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن (عمان)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق