طيران الإمارات تُشغل طائرة ذات طابقين إلى القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت طيران الإمارات، أنها ستشغل طائرتها الإيرباص A380 إلى مطار القاهرة الدولى، يوم، الأربعاء، المقبل الموافق 2 أكتوبر وبذلك تصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية تشغل هذه الطائرة على رحلة منتظمة إلى جمهورية مصر العربية.

ووفقا لما نشره موقع صحيفة الرؤية الإماراتى، تعتزم طيران الإمارات استخدام الطائرة ذات الطابقين لخدمة رحلاتها المنتظمة إلى القاهرة، ما يؤكد جاهزية المطار لاستقبال هذا الطراز العملاق.

وقال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات فى طيران الإمارات: "تمتد علاقتنا الوثيقة مع مصر إلى أكثر من 30 عاماً، ويسعدنا أن نؤكد مراراً التزامنا تجاه الشقيقة الكبرى من خلال تشغيل طائراتنا A380 الشهيرة في القاهرة، نحن نستعد حالياً لجعل تجربة A380 ضمن خدمتنا المنتظمة إلى القاهرة، التي تعد وجهة رئيسة لنا في المنطقة، ويسعدنا أن نقدم إضافة متواضعة إلى تاريخ صناعة الطيران في مصر. وكلنا ثقة في أن المسافرين سوف يستمتعون بتجربة طائرة الإمارات A380".

وتوفر طائرة الإمارات الإيرباص A380 التي ستصل إلى القاهرة 426 مقعداً في الدرجة السياحية و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستوٍ في درجة رجال الأعمال و14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى. ويتاح لركاب الدرجة الأولى اختبار الشاور سبا على متن الطائرة واختبار الصالون الجوي مع مسافري درجة رجال الأعمال والاستمتاع بالمرطبات والمأكولات الخفيفة، والتواصل وتجاذب أطراف الحديث مع رجال أعمال ومسافرين آخرين من مختلف دول العالم على ارتفاع 40 ألف قدم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طيران الإمارات تُشغل طائرة ذات طابقين إلى القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق