أسعار العملات في مصر في السوق السوداء اليوم الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجعت أسعار العملات اليوم الأربعاء خلال التعاملات الصباحية للبنوك المصرية وأسعار السوق السوداء في مصر حيث تراوح سعر صرف الدولار اليوم بين 16.26 إلى 16.30 جنيه مصري للشراء، بينما بلغ متوسط سعر البيع بين 16.36 إلى 16.40 جنيه مصري.

ووصل سعر الدولار في مصر اليوم لأعلى قيمة له في البنك الأهلي اليوناني بسعر 16.25 جنيه مصري مقابل أقل سعر بيع في بنك الإسكندرية بقيمة 16.31 جنيه مصري.

تراجع الأسعار طال أيضاً سعر اليورو في مصر حيث وصل لأعلى قيمة له في البنك الأهلي اليوناني بقيمة 17.86 جنيه مصري وأقل سعر في البنك العقاري المصري العربي بقيمة 17.79 جنيه مصري.

ويخيم الاستقرار على سعر الريال السعودي في مصر بعد انتهاء موسم الحج ليسجل أعلى سعر له في المصرف العربي الدولي بقيمة 4.33 جنيه مصري وأقل سعر في بنك الإسكندرية بقيمة 4.35 جنيه مصري، وفقاً للأسعار الواردة على "عرب نيوز".

وانخفضت أسعار العملات في السوق السوداء في مصر اليوم حيث سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مبلغ 16.35 جنيه مصري للشراء، بينما سجل سعر البيع مبلغ 16.45 جنيه، أما عن سعر الريال السعودي في السوق السوداء فقد سجل 4.35 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع 4.40 جنيه.

انخفاض أسعار العملات في مصر يأتي بعد جهود الحكومة المصرية بتقليل استيرادها لبعض السلع والمواد واعتمادها على الإنتاج المحلي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسعار العملات في مصر في السوق السوداء اليوم الأربعاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق