اسعار العملات صباح اليوم الاربعاء في السودان -السوق الاسود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اسعار العملات في السودان اليوم الأربعاء

الخرطوم - سوا

انخفضت أسعار العملات في السودان صباح اليوم الأربعاء في السوق السوداء حيث وصل سعر الدولار في السوق السوداء لـ 70.50 جنيه سوداني في حين سجل سعر اليورو مبلغ 77.00 جنيه سوداني وسعر الريال السعودي في السوق السوداء السودانية 18.70 جنيه سوداني.

وتعاني السوق السودانية من شح العملات الأجنبية ونص عدد المتعاملين مع تجار السوق السوداء بعد قرارات بشأن البنوك المحلية وقضايا تحويلات المغتربين.

واستقر سعر الدولار والعملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني في تعاملات اليوم حيث سجل سعر الدولار في البنك المركزي السوداني مبلغ45.00 جنيه سوداني مقابل سعر بيع بقيمة 45.22 جنيه سوداني.بحسب المشهد السوداني

وجاء سعر الريال السعودي في البنك المركزي السوداني للشراء 12.00 جنيه سوداني وسعر البيع 12.06 جنيه سوداني، أما سعر اليورو فقد استقر سعره في تعاملات البنك المركزي السوداني ليسجل 50.45 جنيه سوداني للشراء و50.58 جنيه للبيع.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اسعار العملات صباح اليوم الاربعاء في السودان -السوق الاسود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

أخبار ذات صلة

0 تعليق