البرازيلي باكيتا يقترب من باريس سان جيرمان بـ40 مليون يورو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب باكيتا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان نظراً لتواجد 3 برازيليين هناك

الاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي ينوي تقديم عرض بـ40 مليون يورو لضم البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب وسط "نادي اسي ميلان" الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب تقرير صادر عن شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن إدرة "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) ممثلة بالبرازيلي ليوناردو تسعى لضم باكيتا البالغ من العمر 22 عاماً في أقرب فرصة.

وأوضح أن باكيتا يرتبط بعلاقة جيدة مع مواطنه ليوناردو، الذي كان وراء حسم صفقة انتقاله لصالح "الروزنييري" (لقب الميلان) أثناء عمله كمدير رياضي لميلان خلال الموسم الماضي.

ويتوقع ألا يمانع باكيتا في الانتقال إلى ملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي، خاصةً أنه سيجتمع هناك مع زملائه في منتخب "السيليساو" (لقب البرازيل) وهم نيمار دا سيلفا وتياجو سيلفا وماركينيوس.

وعانى اللاعب البرازيلي مؤخراً، من عدم حجزه مكاناً أساسياً ضمن تشكيلة الميلان هذا الموسم، تحت قيادة المدرب السابق للفريق الإيطالي ماركو جيامباولو.

وانضم الشاب لوكاس باكيتا إلى "اسي ميلان" الإيطالي قادماً من "نادي فلامنجو" البرازيلي خلال يناير (كانون الثاني) الماضي، مقابل 35 مليون يورو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البرازيلي باكيتا يقترب من باريس سان جيرمان بـ40 مليون يورو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الاقتصادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق