24.4 % ارتفاع فى نتائج أعمال "هواوي" في الربع الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
24.4 % ارتفاع فى نتائج أعمال "هواوي" في الربع الثالث من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

حققت شركة "هواوي" الصينية ارتفاع فى نتائج الأعمال بالربع الثالث من العام الجاريى بلغت 24.4 % على اساس سنوي ليصل حجم العائدات إلي 610.8 مليار يوان صيني، وبلغ هامش الربح الصافي نسبة8.7%.

وحققت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك نمو مستدام في قطاع أعمال الهواتف الذكية، حيث قامت بشحن أكثر من 185 مليون وحدة من هواتفها الذكية في التسعة شهور الأولي من عام 2019 محققة بذلك ارتفاع نسبة نمو بلغت حتى 26% في معدل شحنات الهواتف الذكية القائمة على أساس سنوي. 

وأطلقت  شاشة "Vision Smart Screen" في الربع الثالث من عام 2019 والتي نالت إشادة وإعجاب الصناعة بأكملها بجانب المستهلكين نظراً لما تقدمه من مواصفات ومزايا مبتكرة. 

وتتوسع هواوي في تدعيم نظام "Ecosystem" الذي يستهدف المستهلكين بتقديم تجربة أكثر ذكاء وراحة من أجل مواكبة جميع الظروف والسيناريوهات التي يتعايش بها المستخدمون. 

وطورت منظومة "Huawei Mobile Services ecosystem" سريعاً مما أدي الي انتشارها في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم، وجذبت  أكثر من 1.07 مليون مطور حول العالم للانضمام اليها.

وحتى وقتنا هذا قامت هواوي بتوقيع أكثر من 60 عقد تجاري لتدشين شبكات الاتصالات "5G" مع كبري مُشغلي الاتصالات بالعالم، حيث شحنت هواوي أكثر من 400,000 وحدة من معدات الاتصالات "5G Massive MIMO active antenna units AAUs" للأسواق العالمية. 

كما شهدت هواوي نمو مستدام في أداء قطاع أعمال وتوريد معدات الاتصالات ونقل البيانات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، وقامت بإطلاق منصة "Huawei Horizon Digital" بالاعتماد على خبراتها الواسعة بمجال التكنولوجيا، حيث تستهدف من خلال المنصة التعاون مع العملاء والشركاء لإقامة كيان رقمي عالمي بتدشين صناعة التحول الرقمي التي تستحق الاستثمار فيها بألاف مليارات دولارات الأمريكية. كما ستدعم منصة هواوي

الجديدة العديد من قطاعات الدول مثل الحكومات، المرافق العامة، الشؤون المالية، وسائل النقل والطاقة الكهربائية للإسراع من عملية التحول الرقمي. 

وتم إختيار هواوي كشريك للتحول الرقمي  لأكثر من 700 مدينة بالعالم و228 شركة من قائمة "Fortune" لأكبر 500 شركة بالعالم بنهاية الربع الثالث من عام 2019، تم اختيار هواوي كشريك للتحول الرقمي من قبل

و58 شركة من قائمة Fortune لأكبر 100 شركة بالعالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 24.4 % ارتفاع فى نتائج أعمال "هواوي" في الربع الثالث ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق