«أرامكو» تجني 211 ألف دولار في الدقيقة.. تحديد موعد «الاكتتاب» الأولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أرامكو» تجني 211 ألف دولار في الدقيقة.. تحديد موعد «الاكتتاب» الأولي من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

«أرامكو» تجني 211 ألف دولار في الدقيقة.. تحديد موعد «الاكتتاب» الأوليتواصل نشر في تواصل يوم 01 - 11 - 2019حققت شركة أرامكو السعودية، خلال العام الماضي أرباحاً صافية تقدر بنحو 111.1 مليار دولار، وفقا لوكالة “رويترز”.وفي هذا السياق، طرح موقع “روسيا اليوم” سؤالاً عما تجنيه الشركة في الدقيقة الواحدة خلال عام 2018، موضحاً أنه عند احتساب ذلك تبين أن جوهرة تاج الاقتصاد السعودي حققت نحو 304 ملايين دولار في اليوم خلال العام الماضي، وهو ما يشكل قرابة 211 ألف دولار في الدقيقة الواحدة. يذكر أن أرامكو تعد، الشركة الأكثر ربحاً في العالم، وأرباحها تتجاوز أرباح “إكسون موبيل”، أكبر شركة نفط بالعالم مدرجة في البورصة. ومن المقرر أن يُعلن عن عملية الاكتتاب العام الأولي لأسهم “أرامكو” الأحد المقبل، بحسب ما نقلته وكالة “بلومبرغ”.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أرامكو» تجني 211 ألف دولار في الدقيقة.. تحديد موعد «الاكتتاب» الأولي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق