لسوء الخدمة.. غرامة قاسية على شركة المحمول الحكومية المصرية "we"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لسوء الخدمة.. غرامة قاسية على شركة المحمول الحكومية المصرية we

الجمعة 1 نوفمبر 2019

6216b319e2.jpg
لسوء الخدمة.. غرامة قاسية على شركة المحمول الحكومية المصرية

كتب

السعودية نيوز

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (حكومي) بمصر توقيع عقوبة مالية على شركة المصرية للاتصالات WE، قدرها 12 مليون جنيه مصري (741.2 ألف دولار)، لوقوع أعطال وصفها بالجسيمة أثرت على خدمات الاتصالات لعدة ساعات عن قطاع من عملائها.

 

والشركة المصرية للاتصالات هي أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في أفريقيا والشرق الأوسط.

 

وانقطعت خدمات الاتصالات لشركة WE في الأربعاء الموافق 30 أكتوبر/تشرين الأول بعدد من المناطق عن قطاع من عملائها.

 

وألزم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وفقا للبيان، شركة WE بسداد قيمة الغرامة خلال7 أيام، تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.

 

وأشار الجهاز إلى أن أعطال خدمة الاتصالات بشركة WE مخالف للتراخيص والاتفاقيات المبرمة معها، وأنه تابع المشكلة مع الشركة، والتي اضطلعت بدورها بتقديم تقرير مفصل عن المشكلة وأسبابها والإجراءات التي تم اتخاذها.

 

وأضاف أنه راعى عند تحديد قيمة الجزاء المالي مجموعة من العوامل، أهمها عدد المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة، والمدة الزمنية للعطل، وعدد المناطق المتضررة.

 

وتمتلك الحكومة المصرية 80% من أسهم المصرية للاتصالات.

 

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر، بعدما قامت في يونيو/حزيران 2017 بتوقيع اتفاقات تجارية معها فيما يتعلق بالتجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية لمدة 5 سنوات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لسوء الخدمة.. غرامة قاسية على شركة المحمول الحكومية المصرية "we" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق