مصارف لبنان تفتح أبوابها بعد أسبوعين من الإغلاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصارف لبنان تفتح أبوابها بعد أسبوعين من الإغلاق من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

فتحت  أبوابها للعملاء اليوم الجمعة بعد إغلاق دام أسبوعين بررته جمعية المصارف باستمرار التحركات الشعبية وبانتظار العامة في البلاد.

 

وكانت "جمعية مصارف لبنان" قد قررت عودة البنوك إلى  ابتداءً من اليوم الجمعة، على أن يكون أمس الخميس مخصّصاً للأعمال الداخلية بغية إنجاز الأعمال المتراكمة منذ إقفال المصارف في 18 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بسبب التظاهرات التي أدت إلى استقالة حكومة الرئيس سعد الحريري.


وقالت الجمعية، في بيان مساء الأربعاء، إنه "نظراً لتراكم العمل بسبب الإقفال، تقرّر تمديد دوام عمل المصارف يومي الجمعة والسبت في 1 و2 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى الساعة الخامسة من بعد الظهر".
اقــرأ أيضاً

وجاء قرار الجمعية بعد اجتماع لمجلس إدارتها الأربعاء مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، والذي نوقشت خلاله الأوضاع القائمة، ثم عقد المجلس اجتماعاً خاصاً به، وأصدر على أساسه هذا القرار.

وتوقعت مصادر مصرفية لـ"العربي الجديد"، أمس الخميس، أن تشهد سوق الصرف مزيداً من الانفراج، غداً الجمعة، وما بعده، مع انحسار الطلب على الدولار، وتدابير الحد من تهريب العملة الصعبة، واحتمال تدخل المصرف المركزي لترسيخ التهدئة في السوق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصارف لبنان تفتح أبوابها بعد أسبوعين من الإغلاق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق