” بشارة لصناعة الأقمشة والملابس” تستهدف نمو صادراتها 20% بنهاية 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت ماري لويس نائب رئيس شركة بشارة لصناعة الأقمشة والملابس الجاهزة (BTM) استهداف الشركة زيادة حجم صادراتها خلال العامين المقبلين بنسبة 20%.

وقالت في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش معرض ديستنيشن افريكا الذي انطلق اليوم، إن الشركة تقوم حاليا بتصدير 70% من حجم طاقتها الإنتاجية ومن المتوقع أن ترتفع لنحو 75% بنهاية العام الجاري، على أن تمثل ما يزيد عن 90% من الطاقة الإنتاجية بنهاية 2022.
وأضافت لويس أن الشركة بدأت منذ 40 عاما وتعد حاليا شركة متكاملة رأسياً متخصصة في إنتاج المنسوجات عالية الجودة والملابس الجاهزة، مشيرة إلى أن مصانع الشركة تقام على مساحة 323 ألف قدم مربع بالعاشر من رمضان منها 86100 قدم مربع لمصنع النسيج والصباغة والطباعة والتشطيب و 100237 قدم مربع لمصنع الخياطة.
وأوضحت أن التكامل الرأسي يتيح للشركة إنتاج جميع أنواع الأقمشة المنسوجة ، بدءًا من الصوف عالي الجودة والصوف الممزوج والصوف المخلوط إلى الأقمشة القطنية المصرية المنسوجة وفقًا لاحتياجات العملاء، بالإضافة إلى تخصص الشركة الرئيسي في تفصيل ملابس الرجال والسيدات بدءً من البدلات المصممة والقمصان والسراويل.

وذكرت لويس أن الطاقة الإنتاجية للشركة تنمو باستمرار لاستيعاب الطلب العالمي المتزايد، موضحة أن الشركة تنتج شهريا 120 ألف قميص/بلوزة، و 72 ألف بنطلون كلاسيك، و 24 ألف بدلة سيدات/رجال.
وأكدت أن الشركة تحرص على حماية البيئة لذا قامت بإنشاء محطة حديثة لمعالجة المياه في الموقع لضمان عدم انتقال أي مواد كيميائية خطرة إلى نظام الصرف الصحي بالمدينة وإعادة تدويرها.
ولفتت لويس إلى أن الشركة معتمده ضمن المناطق الصناعية المؤهلة (QIZ) التي تسمح لمنتجاتها بدخول السوق الأمريكية بدون رسوم جمركية.
وأشارت إلى أن الشركة تتعامل مع عدد من السلاسل بالخارج ومنها next, VAN HEUSEaN,Calvin Klein,MARKS&SPENCEr ، لافته إلى أن المشاركة في المعرض تأتي حرصا من الشركة على زيادة الصادرات في ظل مشاركه مشتريين دوليين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ” بشارة لصناعة الأقمشة والملابس” تستهدف نمو صادراتها 20% بنهاية 2022 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اموال الغد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق