سعر دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا، يعاني الكثير من الأشخاص من نزلات برد شديدة وخاصة في موسم الشتاء، فيلجأون في الحصول على مستحضر دوائي جيد يعمل على التخلص من تلك المشكلة والأعراض الناتجة عنها، فيعتبر دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU من الأدوية الفعالة والمتميزة التي توصف من قبل الأطباء في علاج مرض الإنفلونزا، فهذا الدواء يستطيع التخلص من حالة الرشح والزكام التي تصيب منطقة الأنف، وليس هذا فقط بل يساهم هذا الدواء في تسكين الكثير من الآلام المحدثة في الجسم، وهذا الدواء يدخل في مكوناته بعض المواد الكيميائية منها مادة سودوإفدرين وهيدروكلوريد وأيضاً مادة كلوروفينرامين ماليات، لذلك يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج تلك الحالات، وسوف نبين لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء باور كابس Power Caps لنزلات البرد

استخدامات دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU

يساهم هذا الدواء في تسكين الآلام الشديدة التي تصيب الجسم. يستخدم هذا الدواء في علاج الأعراض التي تحدث من نزلات البرد ومرض الإنفلونزا. يستخدم هذا الدواء في القضاء على الألم الذي يصيب منطقة الحلق والعضلات. يعالج هذا الدواء حالات الرشح والعطس التي تصيب الأنف. يساهم هذا الدواء في علاج الاحتقان الذي يصيب منطقة الأنف والجيوب الأنفية.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء بيدالكين بودرة bidalkin powder لتنظيف الرحم

كيفية استخدام دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU

تعتبر الجرعة الأساسية للبالغين وللأطفال عمر أكبر من 12 سنة عبارة عن أخذ 1-2 من الأقراص ثلاث مرات على مدار اليوم، ويتم تناول هذا الدواء مع القليل من المياه، ويجب الالتزام بنصائح وتعليمات الطبيب المختص.

سعر شراب رينومول اس Rhinomol-S Syrup لعلاج الإنفلونزا ونزلات البرد

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام  دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU

من الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة من النعاس الشديد والمستمر في بعض الأوقات، وقد يسبب هذا الدواء صداع شديد في منطقة الرأس، وفي بعض الأحيان يسبب هذا الدواء زيادة شديدة في عدد ضربات القلب ولكن يختفي بعض الانتهاء من فترة العلاج.

موانع استخدام دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته. لا ينصح باستخدامه للأطفال أقل من عمر 12 سنة حتي لا يؤثر على صحتهم. لا يفضل استخدام هذا الدواء في فترة الحمل وذلك لأنه يتسبب بتشوهات خلقية للجنين. لا يستخدم هذا الدواء لمرضي الضغط المرتفع دون استشارة الطبيب المختص. لا ينصح باستخدامه للمرضعات وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل. لا يجب تناول هذا الدواء عند استخدام آلات حادة أو قيادة السيارة وذلك لأنه يسبب النعاس.

إقرأ ايضاً :  سعر أقراص أوسبن Ospen Tablets المضاد للبكتيريا

سعر دواء فاركس أقراص farex tablets لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا

سعر دواء باور كولد اند فلو POWER COLD & FLU

يبلغ سعر هذا الدواء في الصيدليات المصرية بسعر يبلغ حوالي 18 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق