فيديو وصور| بورش: إطلاق سيارة 911 GT2 RS MR بداية 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو وصور| بورش: إطلاق سيارة 911 GT2 RS MR بداية 2019 من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

 

أعلنت بورش العالمية عن عودة 911 إلى الصدارة بفئة GT2 RS MR دون الكشف عن أي تفاصيل هندسية، وتسجيلها لزمن 6:40.3 ثوان بفارق 7 ثوان كاملة عن شقيقتها السابقة.

بورش 911 GT2 RS ذات محرك 6 سلندر تيربو الذي ينتج 700 حصان و التي تعتبر أسرع سيارة على الحلبة الألمانية الشهيرة بزمن 6:47.3 دقيقة، مشيرا الى أنه سيتم عرضها لأول مرة في معرض لوس أنجلوس في 30 نوفمبر.

كما توقع تقرير صادر عن بورش العالمية انه سيتم اطلاق الجيل الثامن الجديد كليًا من سيارة 911 فى أوروبا رسميًا بداية العام المقبل بعد التحسينات التى أجرتها الشركة المصنعة على محركها، بعد اختبارات امتدت لأكثر من 3 ملايين كيلو متر.

وقالت الشركة فى تقرير لها إلى ان الفترة الحالية تشهد اجتياز 911 الجديدة للمراحل النهائية من برنامج الاختبارات العالمي الذي تخضع فيه السيارات الرياضية الجديدة لظروف قاسية .

وأشار التقرير إلى السيارات المشاركة فى برنامج الاختبارات تنتقل فى بين مناطق مناخية متنوعة يصل اختلاف درجة الحرارة بينها إلى 85 درجة مئوية، كما أن القيادة تتم على طرق متفاوتة الارتفاع يبلغ الفرق بين ارتفاعاتها أكثر من أربعة كيلومترات، وتتعرض لاختناقات مرورية لمدة زمنية طويلة في المدن الكبرى.

وأكدت بورش العالمية على ان تلك الاختبارات القاسية تستهدف إظهار مستوى تحمل وأداء كل مكون من مكونات السيارة.

وفى سياق متصل، خضع الجيل الثامن الجديد كليًا لمجموعة من اختبارات القيادة فى عدد من المناطق شديدة الحرارة مثل منطقة الشرق الأوسط أو وادي الموت في الولايات المتحدة الأمريكية للتأكد من كفاءة عمل نظام التكييف والتحكم بالحرارة وأداء احتراق الوقود، كما يجب أن تكون المكونات الداخلية مقاومة للتمدد أو الانكماش ولا يصدر منها أصوات مزعجة في حالة تعرضها للحرارة الشديدة.

وجرى اختبار 911 الجديدة فى فنلندا حيث تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية تحت الصفر، باختبار الوظائف، كبدء تشغيل المحرك في الطقس البارد والحرارة وقدرة السحب والتحكم بالسيارة وأداء المكابح، إلى جانب سرعة استجابة أنظمة التحكم بالنسبة لديناميّكية القيادة.

يذكر أن سباقات التحمل قد شهدت اختبار سيارات 911 التجريبية الجديدة على الطرق الصينية في مختلف الحالات المرورية المعتادة بالصين، وأثبتت مستوى عالياً من الموثوقية عند استخدام أنواع وقود متباينة الجودة.


 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو وصور| بورش: إطلاق سيارة 911 GT2 RS MR بداية 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق