«فورد» الأمريكية: نسعى لتسريح موظفين لخفض التكاليف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«فورد» الأمريكية: نسعى لتسريح موظفين لخفض التكاليف من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 10 يناير 2019 .

أعلنت شركة فورد الأمريكية المتخصصة فى تصنيع السيارات، اليوم الخميس، عزمها تسريح الآلاف من موظفيها والخروج من الأسواق غير المربحة وتوقيف خطوط إنتاج السيارات الخاسرة في أوروبا، وذلك كجزء من جهود الشركة لخفض التكاليف.

 

ونقلت شبكة «يورونيوز» الأوروبية عن نائب رئيس المجموعة فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ستيف أرمسترونج قوله: "نتخذ إجراءات حاسمة لتحويل أعمال فورد فى أوروبا".

 

ورفض أرمسترونج تحديد عدد الوظائف التى سيتم إلغاؤها لحين إجراء مفاوضات مع القادة العماليين، لكنه قال إن العدد سيصل إلى الآلاف.

 

يُشار إلى أن شركة «فورد» في أوروبا توظف حاليًا 53 ألف شخص عبر حوالي 15 مصنعًا، بما في ذلك موقعان لصناعة المحركات في المملكة المتحدة.

 

وتجري الشركة محادثات مع الاتحادات العمالية في الوقت الحالي، لكن ليس لديها حتى الآن رقم محدد لعدد الوظائف التى ستتضرر من خطة خفض التكاليف التي ستبلغ 14 مليار دولار فى جميع أنحاء العالم وليس أوروبا فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «فورد» الأمريكية: نسعى لتسريح موظفين لخفض التكاليف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق