بالصور..عرض سيارات «Fast & Furious» للبيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور..عرض سيارات «Fast & Furious» للبيع من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

تستعد ساحة عرض فيلم  Fast & Furious لعرض السيارات المستخدمة بالفيلم بمزاد واسع عبر الإنترنت بعد أن واجهت صعوبات مالية في العام الماضي 2018.

 

ونشر موقع " motor1 " المتخصص بقطاع السيارات أنه من بين المعروضات أيضا السيارات المستعملة في صناعة الأفلام مثل سيارة شيفرولية من طراز LS-engined "المستخدمة بـ" Fast & Furious 6 ، و Nissan 350Z الأصلي من فيلم The Fast و The Furious: Tokyo Drift التي حصلت على الحياة ثانية في العرض. وكلاهما متاح بعروض بداية قدرها 10.000 جنيه إسترليني (12.851 دولار أمريكي بأسعار الصرف الحالية) و 20.000 جنيه إسترليني (25.703 $) على التوالي. سيارة لامبورجيني من إنتاج جاكوار V6 التي تم إنتاجها في الفيلم الثامن معروضة أيضًا ، مع عرض سعر افتتاحي يبلغ 20.000 جنيه إسترليني (25.703 دولارًا أمريكيًا)

 

و يستخدم المعرض أيضًا السيارات التي تم تصميمها خصيصًا لإنتاج فيلم "دينيس ماكارثي" ، وهو من خبراء السيارات السريعة والفورية و ثلاثة سيارات من دودج شارجرز .

 

كما سيتم عرض ثلاثي هوندا سيفيكا بمحرك فورد. سيارة "BenSopra" Nissan GT-R (التي كانت تستخدم سابقاً في جولة Top Gear Live الناجحة) ؛ سيارة تويوتا سوبرا ، مازدا RX-7 ، هوندا S2000 ، ونيسان سكاي لاين جي تي آر ، غطت جميعها عشرات الآلاف من مصابيح LED (أدناه) ؛ وأسطول من الشرطة السابقة دودج شواغرز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور..عرض سيارات «Fast & Furious» للبيع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق