نيويورك تايمز: «أوبر» تستغني عن 400 موظف لخفض النفقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نيويورك تايمز: «أوبر» تستغني عن 400 موظف لخفض النفقات من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

 قررت شركة "أوبر" الأمريكية، رائدة خدمات توصيل الركاب حول العالم، الاستغناء عن 400 موظف من فريقها التسويقي في محاولة تستهدف خفض النفقات، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز".

يأتي ذلك خلال فترة عدم استقرار تمر بها الشركة وهي تحاول اكتساب موطئ قدم بها بوصفها شركة عامة، وقال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي للشركة - في رسالة بريدية إلى الموظفين - "إن حجم العديد من فرق العمل لدينا كبير للغاية وهو ما يخلق تداخلا في العمل، ويسبب غموضا لدى متخذي القرارات، ويمكن أن يؤدي إلى تحقيق نتائج متدنية".

وأضاف "كشركة، يمكننا بذل مزيد من الجهد للحفاظ على مستوانا المرتفع، وتوقع المزيد لأنفسنا وللآخرين. وبالتالي نحتاج، ببساطة، إلى استعادة تفوقنا".

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار تسريح الموظفين أعلن داخليا يوم الاثنين، وسيبدأ سريانه في عدد من مكاتب "أوبر" الرسمية حول العالم. ويمثل الموظفون الأربعمائة المستغني عنهم نحو ثلث قسم التسويق في الشركة وهم مسئولون عن ترويج الرحلات والإعلانات وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويصل إجمالي عدد موظفي "أوبر" نحو 25 ألف موظف، وفقا لملفات الشركة لدى لجنة سوق المال الأمريكية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نيويورك تايمز: «أوبر» تستغني عن 400 موظف لخفض النفقات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق