"لكزس" تكشف عن الإصدار الخاص "NX 300 Black Line"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"لكزس" تكشف عن الإصدار الخاص "NX 300 Black Line" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

الأربعاء, 10/02/2019 - 10:51

كشفت شركة لكزس "Lexus" عن نسخة خاصة من سيارتها "NX 300" للعام 2020، حملت اسم "NX 300 Black Line"، وجاءت بلمسات برونزية طالت كل من العجلات ومكونات المقصورة الداخلية، بالإضافة إلى توافر النسخة الجديدة قياسياً بنظام "Android Auto".

لكزس تكشف عن الإصدار الخاص NX 300 Black Line 2020

وتعتمد "NX Black Line" على حزمة "Premium" وإنما مع إضافات تميز النسخة الجديدة، عن طريق إضافة عجلات تتمتع بلمسات من البرونز، بالإضافة إلى اتاحة ثلاثة خيارات من الألوان الخارجية (الأبيض-الأحمر-الرمادي)، بالإضفة على وجود شبك أمامي أسود مميز، وأغطية سوداء لكل من مصابيح الضباب وأعطية المرايا الخارجية.

داخلياً، قدمت لكزس لنسختها الجديدة، تطريز بلون برونزي لكل من المقاعد ووحدة التحكم المركزية، بالإضافة إلى حصول السقف على لون أسود فحمي، ومقاعد أمامية وعجلة قيادة مزودين بخاصية التدفئة، وصولاً لتزويد السيارة بنظام "Lexus Memory"، ونظام مساعد لركن السيارة، وباب خلفي كهربائي.

جاءت المقصورة بتطريزات خاصة باللون البرونزي تتماشى مع المكونات الخارجية

كما وفرت الصانعة اليابانية، وبشكل قياسي، نظام ترفيه مع شاشة لمسية وسطية بحجم 10.3 بوصة يتصل إلى نظام "Android Auto"، والذي يتيح بدوره للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى من تطبيقات مثل "Spotify" و"Pandora"، وأرسال رسائل من خلال تطبيقات مثل "Whats App"، وحتى استخدام "Google Assistant".

وأشارت "Lexus" إلى أن نسخة الخاصة "NX 300 Black Line 2020" ستتوافر في الأسواق نهاية العام الجاري، وبسعر يبدأ 44 ألفاً و720 دولار أميركي (167 ألفاً و662 ريال سعودي) للفئة المزودة بنظام الدفع الأمامي، مقابل 46 ألفاً و110 دولار أميركي (172 ألفاً و912 ريال سعودي) للفئة المزودة بنظام الدفع الرباعي الدائم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "لكزس" تكشف عن الإصدار الخاص "NX 300 Black Line" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

أخبار ذات صلة

0 تعليق