إعلان نتائج تحقيقات مقتل الطالبة مريم خلال أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إعلان نتائج تحقيقات مقتل الطالبة مريم خلال أيام

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

قالت النائبة داليا يوسف، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، رئيس جمعية الصداقة المصرية البريطانية، إن السلطات البريطانية ستعلن نتائج التحقيقات فى مقتل الطالبة مريم عبدالسلام، خلال أيام.
وأضافت «يوسف»، لـ«الدستور»: «فور إعلان النتائج ستجتمع اللجنة بأسرة مريم، والمحامى الخاص بها، وعدد من القيادات المصرية، للاطلاع على التحقيقات والأدلة والمستندات المقدمة، وملابسات النتائج».
وأكدت أن أسرة مريم مستمرة فى التواصل مع أعضاء جمعية الصداقة البريطانية، لمتابعة تطورات القضية، فضلًا عن أن البرلمان سيستكمل عقد جلسات مع والد ووالدة الضحية، وأعضاء الجمعية، للاتفاق على آليات التحرك خلال الفترة المقبلة.
ونوهت بأن لجنة العلاقات الخارجية مستمرون فى التواصل مع أعضاء البرلمان البريطانى، والجهات المختلفة، حتى يوم إعلان نتيجة التحقيقات ليتم استرداد حق مريم عبدالسلام، مضيفة: «الهدف الآن هو توصيل رسالة هادئة بأننا مصرون على متابعة القضية، ونؤجل اتخاذ خطوات تصعيدية إلى مرحلة لاحقة».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعلان نتائج تحقيقات مقتل الطالبة مريم خلال أيام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق