ضمن قافلة الأزهر.. إجراء 50 عملية جراحية للأطفال بمستشفى أرمنت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضمن قافلة الأزهر.. إجراء 50 عملية جراحية للأطفال بمستشفى أرمنت من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

الأقصر-أسماء حموده:

قال الدكتور محمد السيد منصور، مدير عام مستشفى أرمنت التخصصي، إنه تم الانتهاء من إجراء 50 عملية جراحية مختلفة للأطفال بالأقصر والمحافظات المجاورة، ضمن القافلة التي نظمها الأزهر الشريف بمستشفيات المحافظة، والتي انطلقت أعمالها منذ الثلاثاء الماضي من خلال الكشف على الحالات بمستشفيات الأقصر العام والبياضية والقرنة وحتى اليوم السبت.
وأضاف منصور لـ"بوابة الوفد" أن حالات العمليات الجراحية التي

استقبلها المستشفى تمت بمشاركة عدد من جراحي التجميل، في جراحات الأطفال بالجامعات المصرية؛ " جامعة القاهرة، جامعة عين شمس، جامعة الأزهر الشريف والإسكندرية"، لافتًا إلى أن أعمال الكشف تمت بالمستشفيات المذكورة، بينما الجراحة تم إجرائها بأرمنت التخصصي، والدولي.
وتابع مدير المستشفى: تمت مناظرة الحالات التى تم تحضيرها من
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الفريق الطبى بالمستشفى وكذلك الحالات المحولة من مستشفيات أخرى ثم أعقب ذلك إجراء الجراحات على مدار ثلاثة أيام.
يشار إلى أن العمليات تم إجراؤها من خلال نخبة من أساتذة الجامعات ضمت 24 متخصصًا في جراحات التجميل وإصلاح العيوب الخلقية والختان وغيرها من جراحات الأطفال الأخرى.
تم تنظيم القافلة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، ومشيخة الأزهر، وبيت الزكاة والصدقات، وبإشراف مديرة الصحة بالمحافظة، بهدف رفع مستوى الخدمات الطبية للأطفال في جميع أنحاء الجمهورية.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضمن قافلة الأزهر.. إجراء 50 عملية جراحية للأطفال بمستشفى أرمنت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق