ضبط 40 قطعة سلاح و677 عنصر إجرامي في قنا خلال أسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط 40 قطعة سلاح و677 عنصر إجرامي في قنا خلال أسبوع

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

ضبط قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن قنا، 40 قطعة سلاح و190 طلقة وكمية من المواد والأقراص المخدرة خلال حملات على مدار أسبوع.

جاء ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقوات العمليات الخاصة والأمن المركزي، وألقت قوات الأمن القبض على 677 عنصرا إجراميا مطلوبا على ذمة قضايا متنوعة خلال حملات مختلفة.

كما ضبطت القوات 560 مخالفة بيئية ومرافق، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة، تضمنت 400 مخالفات المرافق و160 مخالفة بيئية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع.

كما شنت مديرية التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين، والأجهزة الرقابية، حملة مكبرة على الأسواق وأصحاب المحال التجارية والبدالين لمراقبة الأسعار، وضبط مرتكبي المخالفات التموينية، وحررت 55 مخالفة تموينية خلال حملتها.

وتضمنت المخالفات 10 مخالفة عدم إعلان أسعار و20 مخالفات سلع مجهولة المصدر وأخرى بشأن عدم صلاحية السلع و8 مخالفات ذبح خارج مجازر المحافظة بالإضافة إلى 12 مخالفة لتجار تموينيين و5 مخالفات أخرى متنوعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 40 قطعة سلاح و677 عنصر إجرامي في قنا خلال أسبوع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق