أبو العلا: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة شهادة وفاة للإخوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أبو العلا: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة شهادة وفاة للإخوان

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

هنأ الدكتور أيمن أبوالعلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار الشعب المصري والاحتفال بثورة 30، مؤكدا أن تلك الثورة أعادت مصر إلى مسارها الصحيح واستعادتها بعد أن تم اختطافها على أيدى جماعة إرهابية حاولوا إيهام الشعب المصرى أنهم حاملون لواء الدين ولكن نجح المصريون فى تلقين تلك الجماعة وأعوانها درسًا قاسيًا وأعادوا مصر مرة أخرى إلى هويتها.

وأضاف ابوالعلا فى بيان صحفى له اليوم ان الرئيس عبدالفتاح السيسى حمل روحه على كتفه عندما قرر الوقوف أمام تلك الجماعة والالتحام مع صفوف الملايين الذين طالبوه بالوقوف معهم ضد الفاشية الدينية، لافتا إلى أنه لولا موقف الفريق أول عبدالفتاح السيسى ووقوفه بجانب ثورة 30 يونيو لتغيرت الأمور عما نحن عليه الان .

وقال أبوالعلا إن ثورة 30 من يونيو كانت بمثابة شهادة وفاة للإخوان بعد أن كشفهم الشعب المصرى وتأكد من أنهم ضد المصريين وليس لديهم أي انتماء لمصر وإنما ولاؤهم الأول والأخير كان للجماعة الإرهابية ومن يمولهم من الخارج .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبو العلا: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة شهادة وفاة للإخوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

0 تعليق