مصابو حادث أتوبيس الزعفرانة: سيارات الإسعاف تأخرت ساعة ونصف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصابو حادث أتوبيس الزعفرانة: سيارات الإسعاف تأخرت ساعة ونصف من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

كشف عددًا من المصابين في حادث انقلاب أتوبيس «طريق الزعفرانة بني سويف» والذي راح ضحيتة ٣ وفيات و٢٣ مصابًا عن تأخر وصول سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، بعد أكثر من ساعة ونصف من وقوع الحادث، وهو ما تسبب في تفاقم إصابات بعض الحالات الحرجة.

 

وأوضح مصدر طبي، أنه لم يكن هناك تنسيق ما بين مناطق الإسعاف والمحافظات المجاورة لموقع الحادث، وأن اسعاف البحر الأحمر تأخر عن الحادث قبل اتخاذ قرار خروج السيارات، مشيرا إلى أن المسافة التي وقع بها الحادث تبعد عن مدينة رأس غارب بأكثر من ١٠٠ كم، وأكثر من ٢٠٠كم عن الغردقة.

 

ولفت مصدر طبي بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، أن الإصابات التى لحقت بركاب أتوبيس رحلات شمال محافظة البحر الأحمر، تراوحت ما بين كدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد ومنها العمود الفقري، واشتباه كسور بالساق والفخذ، واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلي بالبطن. 

 

كان 3 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 23 آخرون، في حادث انقلاب أتوبيس رحلات على طريق بني سويف - الزعفرانة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصابو حادث أتوبيس الزعفرانة: سيارات الإسعاف تأخرت ساعة ونصف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق