في مصر جمعية رجال الأعمال: أسعار العقارات ترتفع بنسبة 200% كل 5 أعوام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمعية رجال الأعمال: أسعار العقارات ترتفع بنسبة 200% كل 5 أعوام من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

قال المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ورئيس لجنة التشييد والبناء بالجمعية أن السوق العقاري يشهد حالة من الترقب خلال أسبوعين لاتجاه أسعار مواد البناء والتشييد، وهذا عقب قرار رفع أسعار المحروقات.

كما توقع خلال لقائه في برامج “بكرة مصر” المذاع على قناة “أزهري”، زيادة أسعار العقارات بنسبة تتراوح ما بين 10 إلى 20% في المرحلة المقبلة، نتيجة ارتفاع تكلفة البناء والتشييد.

وأوضح أن الأرض هي المادة الخام للاستثمار العقاري والتنمية العمرانية، وارتفاع أسعارها يتسبب في زيادة أسعار العقارات والأراضي تمثل 50% من تكلفة العقار.

وأشار إلى أنه في كل 5 أعوان ترتفع أسعار العقارات بنسبة 200% وبرنامج الإصلاح الاقتصادي يصحح من أوضاع مختلفة منذ 40 عاما، وتقليل الدعم عن المحروقات والكهرباء معلن منذ تولي الرئيس السيسي المسئولية وهذا من ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في مصر جمعية رجال الأعمال: أسعار العقارات ترتفع بنسبة 200% كل 5 أعوام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق