فرحة طلاب الثانوية العامة في أسيوط بآخر يوم امتحان (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فرحة طلاب الثانوية العامة في أسيوط بآخر يوم امتحان (فيديو وصور)

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

يستعد، بعد قليل، 23 ألفا و332 طالبا وطالبة بالثانوية العامة في أسيوط بشعبتيها العلمي والأدبي لأداء الامتحان الأخير في ماراثون الثانوية العامة، وذلك في 72 لجنة، بينهم لجنة واحدة سجن، وذلك وسط تكثيف أمني وانتشار للقوات بمحيط اللجان خاصة بمركز البداري، واستعدادات خاصة وفرتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لهذا الشأن.

وترتسم الابتسامة على وجوه الطلاب في اليوم الأخير، وتظهر بين الطلاب الذي يودعون اليوم امتحانات نهاية المرحلة الثانوية دون القلق من مستوى المادة الأخيرة، ويتبادلون التقاط الصور السيلفي وسط حالة من الفرحة العارمة بانتهاء الامتحانات.

في السياق ذاته أكد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان على ضرورة مكافحة أي غش داخل اللجان مع ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان للكشف عن التليفونات المحمولة، مشيرا إلى أن جميع لجان الامتحانات مؤمنة طبقا للبروتوكول الموقع مع مديرية الأمن بالمحافظة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية، الإستاتيكا، والفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة في آخر أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨.

ويؤدي، اليوم الأحد، طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 248 ألفا و513 طالبا وطالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الإستاتيكا) بإجمالي 108 آلاف و838 طالبا وطالبة.

كما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية بإجمالي 239 ألفا و704 طلاب وطالبات، بآخر أيام امتحان الدور الأول من امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فرحة طلاب الثانوية العامة في أسيوط بآخر يوم امتحان (فيديو وصور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق