تسليم البوكليت بآخر أيام امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تسليم البوكليت بآخر أيام امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

سلم مسئولو مركز توزيع الأسئلة بجنوب سيناء اليوم الأحد، ورق الأسئلة إلى رؤساء لجان الثانوية العامة.

يذكر أن 686 طالبًا وطالبة منهم 45 طالب منازل يؤدون اليوم آخر أيام امتحان الثانوية العامة بجنوب سيناء في مراحلها المختلفة.

وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن الامتحان يجري في 6 لجان هي لجنة الطور وأبو رديس ورأس سدر وشرم الشيخ ودهب ونويبع حيث يؤدي 343 طالبا وطالبة من طلاب الثانوية العامة في لجنة الزهور الثانوية بطور سيناء امتحانهم في مادة الجولوجيا والإستاتيكا والفلسفة والمنطق.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة سير.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تسليم البوكليت بآخر أيام امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق