تندات موقف «الغرق - الفيوم» تنذر بكارثة والمسئولون محلك سر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تندات موقف «الغرق - الفيوم» تنذر بكارثة والمسئولون محلك سر (صور)

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

تقدم أهالي قرية الغرق، وسائقو سيارات الأجرة بالقرية، بعشرات الشكاوى إلى المسئولين في الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا الذي تتبعه القرية، يتضررون من إنشاءات موقف "الغرق – الفيوم" التي تهدد حياتهم.

يقول عادل طرفاية البصيلي من أهالي القرية: إن موقف سيارات الأجرة، الغرق - الفيوم، مجهز به تندات من الحديد والزينكو لحماية السيارات من حرارة الشمس، إلا أنها أصبحت آيلة للسقوط، وباتت تهدد حياتنا وحياة السائقين.

فيما يقول رجب أنور قاسم، سائق سيارة أجرة: إنهم لا يأمنون على أنفسهم أو سياراتهم داخل الموقف، خاصة أن التندات مالت على عمود كهرباء بالموقف، والخوف أن يسقط العمود والتندة فيتحول الموقف بسبب الكهرباء إلى بؤرة من النيران لا تبقي أخضرا أو يابس.

وتابع سعد عبد الله من الأهالي: أنهم تقدموا بعشرات الشكاوى إلى مجلس مدينة إطسا في محاولة منهم لإحلال وتجديد تندات الموقف، إلا أن مجلس المدينة لم يحرك ساكنا، ويبدو أنهم سيتركون الموقف حتى تحدث الكارثة وينهار على رءوس الأهالي والسائقين، ويعدها يتحركون.

وطالب الأهالي بتدخل الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، لإعادة إحلال وتجديد تندات موقف الغرق – الفيوم، حتى يأمن الأهالي على أرواحهم والسائقون على أنفسهم وسياراتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تندات موقف «الغرق - الفيوم» تنذر بكارثة والمسئولون محلك سر (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق