رئيس جامعة الفيوم علاج مرض الجلد العقدي هدف استراتيجي وحيوي (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة الفيوم علاج مرض الجلد العقدي هدف استراتيجي وحيوي (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 .

أكد الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، أن الهدف الأساسي من حملة البيطرية هو مكافحة الجلد العقدى للماشية وهو هدف استراتيجي وحيوي، وتضم الحملة عدد من أعضاء هيئة التدريس والأطباء البيطريين والباحثين والطلاب برعاية هيئة الرقابة الإدارية التي تعتبر مؤسسة هامة من مؤسسات الدولة ولها دور خدمي ومجتمعي هام واهتمامها الدائم بتحقيق أوجه التنمية المستدامة المطلوبة.

وأشار إلى تواصل فعاليات مبادرة مكافحة مرض الجلد العقدي، لليوم الثاني على التوالي بعدد من قرى مركز إطسا شملت قريتي رحمي وبحر أبو المير.

وتأتي الحملة تحت رعاية وزارة التعليم العالي وهيئة الرقابة الإدارية وإشراف الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات.

يذكر أن الحملة البيطرية للمسح الشامل للماشية قد نظمتها جامعة الفيوم بالتعاون مع عدد أعضاء هيئة التدريس والأطباء البيطريين والباحثين والطلاب من جامعتي مدينة السادات وبني سويف وتهدف الحملة إلى فحص وعلاج وتحصين الماشية ضد الإصابة من مرض الجلد العقدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة الفيوم علاج مرض الجلد العقدي هدف استراتيجي وحيوي (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق