"البشير" يُقيم مأدبة عشاء تكريمًا للرئيس السيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"البشير" يُقيم مأدبة عشاء تكريمًا للرئيس السيسي من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 19 يوليو 2018 .

كتب- محمد قاسم:

أقام الرئيس السوداني، عمر البشير، مأدبة عشاء، مساء الخميس، تكريمًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، والوفد المرافق له، الذي يزور الخرطوم حاليًا.

ووصل الرئيس السيسي، إلى العاصمة السودانية "الخرطوم"، عصر اليوم الخميس، في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وجرى عمل مراسم استقبال رسمية، للرئيس السيسي بالخرطوم.

وتعتبر الزيارة هي الأولى للرئيس السيسي إلى الخرطوم في ولايته الثانية.

وبدأت مساء اليوم بمقر القصر الجمهوري بالعاصمة السودانية الخرطوم، جلسة المباحثات الرسمية بين السيسي ونظيره السوداني البشير باجتماع ثنائي، أعقبته جلسة مباحثات موسعة.

وتناولت المباحثات عددًا من القضايا المتعلقة بدعم العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع التعاون المشترك بينهما في كافة المجالات، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا الأفريقية والعربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كما شملت المباحثات كذلك استعراض سبل زيادة أوجه التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة والمتبادلة، وكذلك توسيع التعاون في مجالات الأمن الغذائي والصناعة والزراعة والاتصالات والثقافة، إلى جانب بحث التعاون مع الدول الأفريقية في ضوء تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام ٢٠١٩.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "البشير" يُقيم مأدبة عشاء تكريمًا للرئيس السيسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق