مصر اليوم تنفيذ 33 حالة إزالة تعديات على أملاك الدولة بقرى كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تنفيذ 33 حالة إزالة تعديات على أملاك الدولة بقرى كفر الشيخ

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 23 يوليو 2018 .

تمكنت حملة مكبرة لمديرية أمن كفر الشيخ، بالتعاون مع مجلس مدينة كفر الشيخ برئاسة المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، من تنفيذ 30 حالة إزالة على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، منها قرارين يتبعان التعديات على أملاك السكة الحديد بكفر الشيخ، وباقى القرارات تم تنفيذها بنطاق مركز كفر الشيخ، وتحديداً بنطاق قرية متبول، ونطاق قرية محلة موسى.

 

وجاء تنفيذ تلك القرارات لتشمل قرارات تابعة لوزارة الأوقاف، والإصلاح الزراعى، والتعديات على حرم الطريق العام "رافد كفر الشيخ، المحلة".

 

قال المهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ، إن الحملة مستمرة بناء على تكليفات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والذى يتابع أعمال الحملات أولاً بأول، مضيفاً أنه لا مكان لمخالف بعد الآن فى كفر الشيخ، وأننا نقوم بتنفيذ القانون بمعاونة رجال الشرطة البواسل، ويتم عمل المحاضر اللازمة للمخالفين، وتحميلهم مصاريف الإزالة.

وأكد مساعد المحافظ، أن استرداد أملاك الدولة من المغتصبين، والذين تم منحهم أكثر من فرصة لتقنين أوضاعهم، مستمرة، وأن أملاك الدولة خط أحمر، لأنها ملك للشعب المصرى بأكمله.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم تنفيذ 33 حالة إزالة تعديات على أملاك الدولة بقرى كفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق