ضبط 900 كيلو دقيق بلدي ومخللات مجهولة المصدر بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط 900 كيلو دقيق بلدي ومخللات مجهولة المصدر بالغربية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 .

تمكنت مباحث التموين بالغربية، اليوم، من ضبط 4 طن أعلاف و900 كيلو دقيق بلدي، ومخللات مجهولة المصدر، في حملة تموينية لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين ومواجهه الخارجين عن القانون على مستوى المحافظة.

تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان، مدير مباحث التموين، يفيد بضبط "عطية. ح. ع" 35 سنة، صاحب معصرة زيوت بدون ترخيص بناحية عزبة راتب بمركز المحلة، مقيم بذات الناحية، وبحوزته (4) أطنان أعلاف حيوانية دون بيانات، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الحيواني و(300) جوال فارغ معد للتعبئة، وحرر المحضر.

كما تم ضبط "يوسف. م. ع" 34 سنة، صاحب معمل مخللات دون ترخيص بقرية ميت الرخا، مقيم بذات الناحية، وبحوزته (500) كيلوجرام مخللات متنوعة، يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك، وحرر المحضر.

كما ضبط "إبراهيم. م. ق" 30 سنة، المسؤول عن مخبز بلدي بناحية قرية منيل الهواشات مركز طنطا، مقيم بذات الناحية، وبحوزته (400) كيلوجرام دقيق بلدي مدعم زيادة عن الرصيد، وحرر المحضر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 900 كيلو دقيق بلدي ومخللات مجهولة المصدر بالغربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق