الحبس 4 أيام للمتهم بقتل شاب في الغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحبس 4 أيام للمتهم بقتل شاب في الغردقة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .

قررت نيابة الغردقة مساء الجمعة، حبس المتهم بقتل شاب بالغردقة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الحادث والتصريح بدفن جثة المجني عليه وتسليمها لأسرته، حيث أكدت التحريات قيام المتهم بضرب المجني عليه من الخلف بالساطور وتكرار الضرب على الرقبة والراس وتبين ان المجني عليه حاصل على ليسانس الشريعة والقانون.

تعود أحداث الواقعة بعدما شهدت منطقة جبل العفش جريمة قتل بشعة هزت مدينة الغردقة، حيث قام عاطل بقتل شاب يعمل حارس عقار بمنطقة القيادات حيث انهال عليه بالضرب على رأسه باستخدام ساطور وترك المجني عليه غارقا في دمائه وجلس بجوار الجثة طالبا من شهود الواقعة الاتصال بالشرطة للقبض عليه وهو ممسك بأداة جريمته.

وكشفت التحريات الأولية لمديرية أمن البحر الأحمر، أن المجني عليه يدعى "ياسر. ا. ع" 45 عاما، ويعمل حارس عقاربمنطقة القيادات، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهم في مسرح الجريمة وبحوزته الساطور المستخدم وتحريزه وتحرر محضر بالواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحبس 4 أيام للمتهم بقتل شاب في الغردقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق