حظك اليوم| برج السرطان 1 - 9 - 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية. 

على الصعيد المهنى:

حل مشاكلك مع رئيسك فى العمل، قبل ان تطالب بزيادة فى المرتب أو تتوقع مكافأة فتحسن العلاقة سوف يجعل جو الشغل أضل على كل المستويات لتنتج مهامك بشكل دقيق يناسب الاحتياجات المطلوبة.

على الصعيد العاطفى:

تخليك عن جزء من عنادك هو السبب فى تحسن العلاقة العاطفية مع حبيبك، خاصة ان جو الاسرة يتأثر كثيرا بتوتر العلاقات الرومانسية، بعض الهدايا الفترة المقبلة سيكون امر جيد ومناسب لشريك حياتك فلا تبخل عليه ولو بهدية صغيرة، مثل الورود مثلا أو عزومة عشاء رومانسى.

على الصعيد الصحى:

أنت لا تهتم بصحتك اطلاقا، وسوف تعرف نتيجة هذا الخطأ قريبا اذا لم تستيقظ من الاهمال الذى تعيش فيه من كثرة تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حظك اليوم| برج السرطان 1 - 9 - 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق