حظك اليوم| برج الأسد 1 - 9 - 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية. 

على الصعيد المهني:

المؤسسة التى تعمل بها لا يمكنك أن تصل فيها لمنصب كبير إلا بالشغل والعمل وليس بمجرد الكلام، لن لا مكان فى شغلك للمحسوبية أو التملق، المهم الالتزام بمهامك. 

على الصعيد العاطفي:

لا تترك الظروف العاطفية القاسية التى مريت بها مع شريك حياتك تنهار بشكل كبير الفترة الأخيرة، بل تأقلم من جديد لترى شخص يستحق ان تعيش معه لحظات من السعادة والفرح، بدلا من البكاء على الماضى وآلامه الكبيرة.

على الصعيد الصحي:

ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض بسبب اهمالك لتناول الأغذية التى تحتوى على بعض الفيتامينات والمواد الصحية، كما أن كثرة التدخين خاصة لكل أنواع السجائر والشيشة سوف تكون خطوة خطيرة على صحتك. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حظك اليوم| برج الأسد 1 - 9 - 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق